باختصار ، يسهل MQL5 خدمات الإشارة ، لكل من التجار الذين يرغبون في الاشتراك (العملاء) والتجار الذين يرغبون في تقديم إشارات (مقدمي). من خلال نقرة واحدة أو نقرتين ، يمكن للمتداولين اختيار الاشتراك في الإشارات المجانية أو المدفوعة وبدء التداول تلقائيًا بعد إشارة المزود.
إشارات التتبع من مقدمي الخدمات الذين يحققون ربحًا هي بالتأكيد مربحة. ولكن ، كما نعلم ، فإن تداول الفوركس ليس مربحًا دائمًا. هناك أوقات ، يختار السوق اتجاهه الخاص. لا تتماشى مع تقديرات التجار ومقدمي الإشارات.
في مثل هذه الحالة ، ألا يفقد العميل ، كما يفعل الربح ، إذا سرق الإشارة؟توصيات العملات على الجوال
إدراكًا لمخاطر الخسارة المحتملة وراء إشارات تداول الفوركس ، يسعى MQL5 إلى أقصى حد ممكن لحماية العملاء من المخاطر من خلال تنفيذ عدد من الاستراتيجيات. واحد منهم هو اختيار مقدمي الإشارات ، في حين أن الاستراتيجية الأخرى هي نظام التزامن التلقائيافضل شركه فوركس.
لسوء الحظ ، هناك أشخاص لا يعتبرون نفسية المتداولين ولا يهتمون بنتائج التقييمات التي غالباً ما تظهر في شكل تعليقات مثل: "أحصل على ربح قليل - تنفيذ الإشارة سيئ" أو "أخسر ، في حين أن مزودي الربح - التنفيذ سيء" لا يمكن للحجج العقلانية والأدلة الرياضية أن تهزم علم النفس. لذلك ، يحاول MQL5 حماية المتداولين من الأخطاء من المرحلة الأولية.