من المهم للغاية بالنسبة لنا التعرف على
وعود عودة محددة في كمية من عشرات إلى مئات في المئة سنويا.
ضع في اعتبارك أن الربح من تجارة الفوركس غير مؤكد. لا يوجد نظام تداول دقيق بنسبة 100٪ ويجب أن ينجح في توقع اتجاه حركة السعر. يجب على تجار الفوركس الأكثر خبرة في أي وقت تجربة صفقة فاشلة تنتهي بالخسارة. يدرك وسطاء الفوركس هذا ، لذا سيعرضون تحذيرات المخاطر بالتأكيد. ومع ذلك ، فإن لعبة Money تعد بمستوى ثابت من العوائد الرائعة ، كما لو كان بإمكان المتداول جني الأرباح من خلال خطوات فقط.
تريد تداول أموالك ، ولكن لا توفر سجلاً.
بشكل عام ، يتداول المتداولون الناجحون بمفردهم ، لكن العديد من الوسطاء يوفرون أيضًا تسهيلات يمكننا استثمار ما يكفي منها ، ثم يتم المتاجرة بالأموال من قبل المتداولين المحترفين ، وبعد ذلك يمكننا حصاد الأرباح فقط. سيعرض الوسيط الحقيقي سجلًا حافلًا حول كيفية إدارة المتداولين لأموالنا من خلال إدراك أن الإمكانات المستقبلية يمكن أن تكون مربحة أو خسارة ، في حين أن لعبة Money لن تعد إلا "أرباحًا معينة في المائة" فقط.
من الصعب جذب رأس المال.شركات الفوركس المرخصة
في الأساس ، يتم إيداع أموالنا "فقط" في وسطاء الفوركس كرأس مال تجاري. بسبب طبيعة رأس المال ، حتى عندئذ يمكن تخفيض الأموال إذا خسر التداول الخاص بك ، ويمكن أن تزيد إذا كان تداولك مربحًا. وسيسمح لك وسيط نزيه بسحب رأس المال بالإضافة إلى الأرباح في أي وقت ، وتوفير العديد من تسهيلات السحب ، إما عن طريق البنك سداد أو الدفع الإلكتروني. خبراء توصيات الفوركس
ومع ذلك ، سوف تتطلب ألعاب المال وتيرة معينة ، مثل مرة واحدة كل أسبوعين ، مرة في الشهر أو حتى أكثر قبل أن نتمكن من سحب الأموال.